حل مشكلة تسريب مياه الامطار الي السقف٠٥٤٤٩٠٦٦٦٨

25 فبراير، 2024 by roony roony0

تسريب مياه الامطار الي السقف

يأتي الشتاء ويكثر فيه سقوط الامطار فتتراكم مياه تلك الامطار علي اسطح المنازل المبلطة وغير المبلطة خاصة وان لم يكن هناك اماكن تصريف لمياه الامطار علي اسطح المنازل.



فتتسبب تلك المياه المتراكمة بالعديد من المشكلات منها :

  • ظهور الحشرات والعفن بنوعيه سواء العفن الاسود او العفن الاخضر نتيجة تراكم المياه لفترات طويلة
  • انتشار الروائح العفنة التي لا يتحملها احد نتيجة تراكم مياه الامطار علي اسطح المنازل لمدة بدون تصريفها
  • الرطوبة من اكثر الاشياء التي تحدث بسبب تسربات المياه فتنتشر في ارجاء المنزل ليصبح مكان غير صحي لسكانه
  • وجود تصدعات وشروخ وشقوق في اسطح المنازل ثم تنتقل الي الجدران والحوائط مسببة العديد والعديد من المشاكل التي لا تنتهي فتصل لتساقط الدهانات داخل المنزل وايضا تلف اثاث المنزل

عزيزى القاريء ماذكرناه هو جزء بسيط لما تسببه تسربات المياه من مشاكل فهي الة صامتة مدمرة للمنشأت والمباني حيث تقوم التسربات بتدمير البنية التحتية بسرعة كبيرة .

كشف تسربات الاسطح بالمدينة 

بعد تفاعل الكثيرون في الايام الماضية مع حملة بابا يقول الخاصة بشركة المياه الوطنية .اصبح لدي الجميع وعي باهمية كشف تسربات المياه وخاصة الكشف المبكر عن التسربات.

فاصبح البعض يبحث عن شركة كشف تسربات مياه معتمدة تقوم بعملها في اسرع وقت وباقل الاسعار .

ولكن فريق اخر كان يبحث عن شركة تقدم كشف تسربات اسطح بالمدينة المنورة وذلك لمعرفتهم باهمية معالجة مشاكل اسطح المنازل خاصة وان كانت تسربات مياه ابسط اضرارها انهيار سقف المنزل.

شركة كشف تسربات اسطح بالمدينة المنورة

تتأثر اسطح المنازل بالعديد من الاشياء التي تتسبب في النهاية بتشقق وتصدع السطح ومن ثم نجد انهيار السطح وكل ذلك يحدث بسبب اهمال اصلاح تسربات الاسطح.

حيث تتعرض اسطح المنازل للعديد من العوامل الجوية المختلفة فياتي الصيف ونجد ارتفاع درجات الحرارة التي ثم فصل الشتاء وتساقط الامطار وتراكم تلك المياه علي سطح المنزل فتتسبب في الرطوبة وظهور الامراض والحشرات. 

وثم تزداد المشكلة لنجد ظهور تشققات وتصدعات باسطح المنازل التي ماتلبس ان تنهار لتسقط فجأة مسببة مصائب كبيرة

علاج مشكلة تسربات مياه الامطار

تراكم مياه الامطار علي اسطح المنازل وعدم تصريفها هو المسبب الرئيسي لانهيار سقف وسطح المنزل حيث تتسرب تلك المياه الي المواد الخرسانية المكون منها سطح المنزل.

فتقوم باضعاف اساسات المنزل مع مرور الوقت مسببة انهيار السقف خاصة بعد ظهور علامات تدل علي وجود مشكلة خطيرة مثل التصدعات والشقوق في اسطح المنازل.

لذا يبحث الجميع عن شركات تقوم بعمل اصلاح تسربات مياه بالمدينة المنورة فورى وفعال للمياه المتراكمة علي اسطح المنازل حتي لا تتسرب الي السقف ومن ثم تحدث الكوارث السابق ذكرها.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *




بكلمات قصيرة


تعد ظاهرة تسربات المياه ظاهرة تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المنازل أو خارجها، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب مما يسبب التسربات.




الإشتراك


اشترك في نشرة شركة حمد لتلقي جميع العروض والخصومات الإخبارية


[contact-form-7 id=”1483″ title=”Newsletter footer subscription”]

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة حمد لكشف تسريبات المياة 2020 - حقوق التصميم والتطوير لـ ادعمنى لتقنية المعلومات

اتصل