حملة “بابا يقول” لكشف تسربات المياه الشركة الوطنية٠٥٤٤٩٠٦٦٦٨

25 فبراير، 2024 by roony roony0

حملة بابا يقول شركة المياه الوطنية

قامت مؤخرا شركة المياه الوطنية باطلاق حملة اسمها “بابا يقول” للتوعية باهمية كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة ومدى خطورة اهمال تلك التسربات ايا كان نوعها ومكان تواجد تسربات المياه التي تسبب العديد من المشاكل الغير بسيطة .

وقد انتشرت العديد من اللوحات الاعلانية في الشوارع من قبل الشركة الوطنية للمياه غير معلنة عن اهداف تلك الحملة فلم يكن يعلم احد انها تابعة لمصلحة المياه وتتحدث عن مشاكل تسربات المياه بالمدينة المنورة.



شركة كشف تسربات حمد الحربي

وعلمت شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة ان حملة بابا يقول استجاب لها العديد من متابعين تويتر حيث اصبحت ترند علي وسائل التواصل الاجتماعي.

فالجميع يعلم مدى خطورة تسربات المياه من جميع النواحي فهي مكلفة ومهدرة للمال وللماء معا.

لذا قامت حملة بابا يقول للتوعية باهمية الكشف المبكر عن تسربات المياه بالمدينة المنورة التي تسبب ارق لجميع عملاء كشف تسربات مياه بالمدينة المنورة.

معالجة تسربات المياه بالمدينه

عزيزى الزائر الكشف المبكر لتسربات المياه بالمدينة المنورة يوفر الكثير من المال وايضا اصلاحات تسربات المياه التي اهمل في معالجتها .

طريقة الكشف عن تسربات المياه وايجاد اماكنها بواسطة الافراد العادية امر غير صحيح حيث يوجد نوع من التسربات يدعي بتسربات المياه الخفية او المخفية وهي ليست مثل تسريبات المياه الظاهرة التي ترى بالعين المجردة ونري اثارها بانفسنا مثل المياه المتساقطة من الحنفية او صنابير المياه.

بل تتواجد تسربات الماء الخفية في اماكن لا يمكن رؤيتها الا باجهزة الكشف عن ترسبات المياه بالمدينة المنورة وهي اجهزة حديثة تعمل بالموجات الصوتية ولا تتواجد سوى لدى شركات كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة.

افضل شركات كشف تسربات بالمدينة 

شركتنا من اكثر شركات كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة الداعمة لحملة بابا يقول لذا قمنا بعمل عروض مميزة علي جميع خدمات كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة وذلك حرصا منا علي ارضاء عملائنا ممن يعانون من مشاكل تسربات ماء بالمدينة المنورة

لذا ان كنتم تريدون شركة كشف تسريبات مياه بالمدينة المنورة فنحن الشركة التي ستحقق لكم مرادكم في عمل كشف تسربات بالمدينه المنوره بارخص الاسعار.

وذلك لاننا نتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلنا افضل شركات كشف تسربات معتمدة بالمدينة المنورة واليكم بعض من خصائص ومزايا شركة حمد الحربي:

  • من اولي الشركات العاملة بمجال كشف تسربات المياه فلدينا خبرة منذ سنوات طويلة في مجال كشف التسربات والعوازل فاصبحنا من يعطي دورات لعمال الشركات الاخرى العاملة في مجال كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة
  • لدينا فريق محترف سواء من قادة الفريق الخبراء الماهرون في اختيار امهر عمالة تجدونها تعمل بكشف تسربات المياه بدون تكسير مدربين علي استخدام احدث اجهزة كشف تسربات 
  • نقدم عروض رائعة لخدماتنا لذا حصلنا علي لقب ارخص شركة كشف تسربات بالمدينة المنورة .فنحن نستخدم افضل واحدث الاجهزة كما نستخدم افضل مواد وخامات عالية الجودة مطابقة للمواصفات العالمية
  • لدينا دقة في المواعيد فنلتزم بمواعيدنا التي يتم الاتفاق عليها مع عميل كشف تسربات مياه بالمدينة المنورة ولا نتأخر ابدا
  • شركة حمد الحربي من اوائل الشركات المعتمدة بالمدينة المنورة كما نقدم تقارير كشف تسربات مياه معتمدة لدي شركة المياه الوطنية. حتي يقدمه العميل علي منصة كشف لتخفيض قيمة فواتير المياه المرتفعة.

شركة حمد الحربي تعلن تأييدها ودعمها لحملة بابا يقول وذلك لاهمية كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة التي كلما تم عملها مبكرا كلما قلت الاضرار والمخاطر الجسيمة التي تتسبب بها تسريبات المياه التي تدمر حياتنا في لحظات.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *




بكلمات قصيرة


تعد ظاهرة تسربات المياه ظاهرة تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المنازل أو خارجها، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب مما يسبب التسربات.




الإشتراك


اشترك في نشرة شركة حمد لتلقي جميع العروض والخصومات الإخبارية


[contact-form-7 id=”1483″ title=”Newsletter footer subscription”]

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة حمد لكشف تسريبات المياة 2020 - حقوق التصميم والتطوير لـ ادعمنى لتقنية المعلومات

اتصل